العودة إلى قائمة الأخبار
دبي بطلاَ لدوري كرة الصالات لذوي الإعاقة السمعية 2021-2022.
13 March 2022

عن جدارة واستحقاق وبإنهاء رائع لرحلة منافسات دوري كرة القدم داخل الصالات لذوي الإعاقة السمعية، استطاع نادي دبيّ أن يقتنص لقب الدوري لموسم 2021-2022 بعد خوضه للمباراة الأخيرة أمام نادي أبوظبي المستضيف والفوز بالمباراة بنتيجة عريضة، عشرة أهداف نظيفة ليؤكد جدارته في الحصول على لقب الدوري للموسم الحالي.
وبتلك النتيجة يفقد نادي أبو ظبي المركز الثاني وخاصّة بعد فوز نادي الثقة في المباراة التي أقيمت في نفس التوقيت مع نادي عجمان والذي اقتنص الوصافة بفضل الفوز المثير بنتيجة 10-3.
وعقب انتهاء المباريات أُجريت مراسم تتويج بطل النسخة الحالية من دوري كرة الصالات للصم بحضور ذيبان سالم المهيري الأمين العام للجنة البارالمبية الإماراتية وعبدالله الحميدان الامين العام لمؤسسة زايد العليا لاصحاب الهمم وعبد الله أهلي رئيس لجنة الإمارات لرياضة الصم.
وبدأت مراسم التتويج بكلمة لرئيس اللجنة وجّه خلالها التهنئة لنادي دبيّ لاعبين وإطار فنّي وكذلك مجلس إدارة النادي، كما أثنى على المستوى العالي والمنافسة التي استمرّت حتى آخر جولات المسابقة وتمنّى التوفيق لجميع الأندية في المواسم القادمة.
وتلت الكلمة الافتتاحية تكريم السادة الحكّام على حسن كريم، على موسى وبدر المرزوقي.
وتواصلت مراسم التتويج بتكريم اللاعبين المميزين حيث نال لاعب نادي الثقة درمان محمد رشيد وحصل على أفضل حارس في الدوري عامر شهاب كما وحصد جائزة أفضل هدّاف اللاعب عبد الرحمن شعبان.
وفي ختام المراسم تم تسليم درع دوري كرة القدم داخل الصالات لذوي الإعاقة السمعية لنادي دبيّ بطل الدوري.
وأعرب عبد الله أهلي في تصريح أنه يأمل في العمل على زيادة عدد الفرق المشاركة لأهمية انخراط فئة اصحاب الهمم من الصمّ وكذلك توسيع قاعدة ممارسة اللعبة بما يفيد المنتخبات الوطنية. كما وجّه الشكر لقادة البلاد الرشيدة التي تقدم كل الدعم والمساندة لفئة الصمّ ووجه شكرا موصولا لمجلس إدارة اللجنة البارالمبية الإماراتية وعلى رأسها سعادة محمد فاضل الهاملي وكذلك أعضاء ومنسوبي لجنة الإمارات لرياضة الصم للمجهودات الكبيرة التي بذلوها لخروج الدوري بهذه الصورة الرائعة في ظل ظروف صعبه.
كما هنأ ذيبان سالم المهيري الأمين العام للجنة البارالمبية الإماراتية لاعبي ومدربي نادي دبيّ ومجلس إدارة النادي بهذا الإنجاز بالفوز ببطولة الدوري، كما توجّه بالشكر للجنة الإمارات لرياضة الصم وعلى رأسها عبد الله جمعة أهلي للجهود الكبيرة التي يبذلونها للارتقاء برياضات الصمّ والتي لولاها لما رأينا هذه المستويات العالية. واكد على أهمية وجود مسابقة محليّة قوية تدعم المنتخبات الوطنية التي هي الهدف الأول للجميع.

لجنة الامارات لرياضة الصم إنطلقت أنشطة لجنة الإمارات لرياضة الصم بإتحاد... رؤية المزيد
حالة الطقس
الحدث القادم
01 January 1970
الصور