العودة إلى قائمة الأخبار
منتخبنا للبولينج يتوجه إلى كوالالمبور للمشاركة في أولمبياد الصم
18 October 2022

إلى العاصمة الماليزية "كوالالمبور" توجهت بعثة منتخبنا الوطني للمشاركة في أولمبياد الصمّ الرابعة والعشرون للبولينج المقرر إقامتها ما بين 20 إلى 30 أكتوبر الجاري.
هذا ويرأس بعثة المنتخب عبد الله أهلي بمعاونة حمد الدرمكي. كما ويقود المنتخب الوطني فنيّاً الحسن شاكر والذي اختار لتمثيل ألوان قميص المنتخب كلّ من: أيمن سالم المقبالي، على مطر الرميثي، طارق البلوشي، على حسن الجابر، سعود الشامسي وعدنان علي.
الجدير بالذكر أن عدد الدول المشاركة في أولمبياد البولينج هي إحدى وعشرون دولة وبمشاركة 148 لاعب ولاعبة.
وقال ذيبان سالم المهيري الأمين العام للجنة البارالمبية الإماراتية أن لاعبي منتخبنا الوطني في أعلى جاهزيته حيث قام بتحفيز اللاعبين على إظهار المعدن الأصيل للاعبي الإمارات من اصحاب الهمم وبذل كل الجهود للظفر بالمراكز المتقدمة واعتلاء منصات التتويج. كما صرّح المهيري بأنّ ثقته كبيرة في أعضاء المنتخب الوطني للبولينج خاصةً بعدما توفّر لهم من إعداد قوىّ ومعسكرات تحضيرية أظهر فيها اللاعبون مستويات متميّزة. ونقل المهيري لأعضاء البعثة تحيّة وثقة أعضاء مجلس إدارة اللجنة البارالمبية الوطنية ودعمهم الكامل لممثلي الوطن في أولمبياد البولينج وتوجه بخالص الشكر لشركة مبادلة على ثقتهم في أبنائهم ودعمهم المستمر لابنائهم فرسان الإرادة مؤكدا انه لولا الدعم المستمر من قيادتنا الرشيدة وشركائنا الإستراتيجين لما وصلنا إلى كل هذه الإنجازات اليوم وأصبح لاعبي وطننا الغالي على الخريطة الدولية .
وفي سياقٍ متّصل، أعرب حميد عبدالله الشمري، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة والرئيس التنفيذي للشؤون المؤسسية والموارد البشرية في شركة مبادلة للاستثمار، عن سعادته برعاية مبادلة لهؤلاء الأبطال، وقال: "تحرص مبادلة كمستثمر عالمي مسؤول، على مواصلة رعاية ودعم الرياضة البارالمبية الإماراتية، لما لهذا من أثر كبير في تطوير هذه الرياضة بصفة عامة ورياضات أصحاب الهمم من الصمّ على وجه الخصوص، ونتمنى للمنتخب والرياضيين المشاركين كل التوفيق والنجاح".

لجنة الامارات لرياضة الصم إنطلقت أنشطة لجنة الإمارات لرياضة الصم بإتحاد... رؤية المزيد
حالة الطقس
الحدث القادم
01 January 1970
الصور