العودة إلى قائمة الأخبار
العين بطل كأس رئيس الدولة لكرة القدم للصالات لذوي الإعاقة السمعية
08 January 2017

توج فريق العين للمعاقين بلقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة قدم الصالات لذوي الإعاقة السمعية وذلك بعد تغلبه على فريق نادي دبي للمعاقين الذي حل ثانيا في النهائي الذي أقيم مساء أول من أمس بنادي الثقة للمعاقين بالشارقة ، ونظمها اتحاد الإمارات لرياضة المعاقين ولجنة الإمارات لرياضة الصم .
وسلم طارق سلطان بن خادم نائب رئيس مجلس إدارة إتحاد الإمارات لرياضة المعاقين وثاني جمعه بالرقاد رئيس نادي دبي للمعاقين وذيبان سالم المهيري الأمين العام بإتحاد المعاقين وعبدالله خليل أهلي رئيس لجنة الصم فريق العين للمعاقين كأس البطولة، بحضور ياسر عمر الدوخي مدير إدارة الإتصال المؤسسي بمجلس الشارقة الرياضي وجمعه عبدالله الحمودي أمين السر بنادي دبا الحصن ووسط عدد من الجماهير التي حرصت على حضور المباراة النهائية.
ونجح فريق العين للمعاقين في حصد لقب البطولة بعد المباراة التي شهدت اثارة وقوة في أداء كلا الفريقين بعد أن تعادل الفريقين بأربع أهداف وفاز العين في ركلات الترجيح بهدفين مقابل هدف لنادي دبي للمعاقين .
تهنئة
وجه طارق سلطان بن خادم نائب رئيس مجلس إدارة إتحاد الإمارات لرياضة المعاقين التهنئة لكلا الفريقين على الأداء الرائع في النهائي، بالإضافة إلى لجنة الصم بالاتحاد على الفوز والتنظيم الرائع، مؤكداً أن إقامة هذا الكأس سيسهم في تأهيل وإعداد منتخب ينافس خارجياً، ونحن متفائلون بالمستوى الذي شاهدناه، ولدينا أمل كبير في أن تتطور تلك البطولة في النسخ المقبلة.
تقدير
من جهته ثمن ثاني جمعه بالرقاد رئيس مجلس إدارة نادي دبي للمعاقين النجاح الذي حققته البطولة في نسختها الثانية ، موجهاً التهنئة إلى نادي العين للمعاقين لفوزه باللقب وقال إن الفريقين قدما مستوى يليق بنهائي البطولة واستمتع الحضور من جماهير الناديين بأجواء حماسية ورياضية رائعة .
وأكد ذيبان سالم المهيري الأمين العام أن الحدث جاء ناجحا بكل المقاييس لاسيما وأن المشهد الختامي كان أكثر من رائع ، ووجه التحية إلى اللجنة المنظمة، مشيرا إلى أن المستقبل سوف يشهد مزيدا من التطور على صعيد مسابقات كرة القدم لفئة أصحاب الإعاقة السمعية.
وقال : من دون شك إن المستوى الذي ظهرت به الفرق المشاركة جاء معبرا عن الرغبة الكبيرة في بناء أجيال تخدم المنتخبات الوطنية، وأكد أن هناك مجموعة من العناصر المتميزة التي من شأنها أن تخدم المنتخب الوطني الأول، خصوصا وأن البطولة كشفت عن مواهب عديدة يمكن الاستفادة منها مستقبلا.
كما وجه عبدالله خليل أهلي رئيس لجنة الإمارات لرياضة الصم بإتحاد الإمارات للمعاقين التهنئة إلى نادي العين للمعاقين على الفوز بالكأس، مؤكدا أن البطولة نجحت فنيا وتنظيميا وجماهيريا مشيرا إلى أن الفترة القادمة سنعمل على إعداد منتخب مميز ينافس على الصدارة ، ونحن متفائلون بالمستوى الذي شاهدناه، ولدينا أمل كبير في أن تتطور تلك البطولة في النسخ المقبلةوبالنسبة لحفل الختام فقد كان مميزا، وأحسن تنظيمه ويأتي كل هذا النجاح بفضل الرعاية الكريمة من القيادة الرشيدة، ودعمها الكبير لفئة ذوي الإعاقة من أجل دمجها في المجتمع، وقال: مثل هذه البطولات توجه طاقات الشباب في الاتجاه الصحيح، وتؤهل المنتخبات الوطنية للمشاركة في المناسبات الدولية،

لجنة الامارات لرياضة الصم إنطلقت أنشطة لجنة الإمارات لرياضة الصم بإتحاد... رؤية المزيد
حالة الطقس
الحدث القادم
01 January 1970
الصور